سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts


متزوجة واحب رجل اخر




لا اظن بأن مشكلتي لها حل ولكن اتمنى ان اسمع رأيكم . متزوجة واحب رجل اخر وقد بدأت المشكلة منذ زواجي الذي كان برغبة اهلي وتخطيطهم ليخلصو من ابنتهم الجميلة ويؤمنوها ببيت زوجها .لم اكن احبه وما احببته ولكن كنت اساير وضعي هو شخصيته ضعيفة ومستكين كل همه بالدنيا الجلوس معي ومطالعة جمالي فقط انجبت منه ثلاث بنات كبروا كلهم اصغر واحدة 15 سنة ومن عمر ابنتي الصغيرة صار فتور بعلاقتنا الزوجية حيث اصابه مرض ادى الى قصور .المهم اننا كنا نعيش ببلد عربي وانا اعمل وعملي ممتاز وهو عمله سيئ فاصر ان نعود لبلدنا وعدنا وبعدها لم يعد يعمل شئاضطررت لبدأمشروع وعملت على انجاحه كان بهذه الاثناء كنت اعمل بين يلدي والبلد العربي الذي كنت فيه وهنا تعرفت على شاب وبدأالحب يدخل قلبي فقد تعرضت لعدة مواقف كان هو سند لي بها واحسست اني لم اخلق الا لأراه واكون معه بذلك الوقت كنت على خلافات مع زوجي واطلب الطلاق واخبرت الشاب اني منفصلة هذا ما شجعه على التقرب مني واعتبرني مرتبطة به احبني كثيرا وكان يخاف علي من نفسه .حصلت ظروف فرقت بيننا ولم اعد بنفس البلد التي هو فيها ولكن اتصالانا كانت مستمرة وعلى النت كل يوم اليوم اصبح لنا 5سنوات لم نفترق فيها يوم .وهو يقول لي انت لي وانا لك وهو عازب وانا اكبر منهالمشكلة الكبرى هي بناتي .هذا هو همي الوحيد وعلى فكرة زوجي يهددني بالزواج من اخرى وانا بحيرة بين حياتي مع رجل لم احبه يوما وبين بناتي وبين الانسن الذي احب








::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ولكاتبة هذة الرسالة أقول :




((المشكلة الكبرى هي بناتي .هذا هو همي الوحيد ))
الان تذكرتى ان لكى بنات اين كانوا منذ خمس سنوات او اكثر عندما نشات هذه العلاقه الخاطئه المحرمه وتقولين ان هؤلاء هم مشكلتك ولا تراعى انهم كبروا وعما قليل سيصبحون زوجات فاولى لهم ان يروا اما صالحه غير مشوهة ليحتموا بها ولكى تكون سندا وخاصه انهم فى فتره حريجه وبعدها سيكونوا هناك
خطاباا لهم فاين انتى من هؤلاء اليس لهم حقا فى الا يقال ان امهم مطلقه وتشوهين بهذا الطلاق صورتهم امام المجتمع فاولى لكى ان تغلبى عاطفه الامومه على اهواءك ونذواتك التى لاترضى الله ولا المجتمع

ثانياا اولى لكى قبل ان تتعرفى على شريك اخر للحياه ان تطلبى الطلاق ان كان هناك مبرارات لذلك ولا تنسى ان هذا الرجل له حقوق وهى الا تخونيه فى عرضه حتى ولو با الكلام

ثالثاا
اما هذا الشاب المسكين المغرر به الذى اخبرتيه بانكى مطلقه ودامت هذه العلاقه الخاطئه خمس سنوات دون ان تخبريه اى ان علاقتك معه بدات باالكذب فاالاحرى لكى الان ان تتركيه وشانه
لانه- مابنى على باطل فهو باطل- ولاتنسى عما قليل ستصبحين جدة لحفاد

واخيرااا
اقول لكى: لا تستهينى بحلم الله عليكى قد ستركى خمس سنوات كذبت على زوجك وعلى هذا الشاب واخيرااا فوجئتى ان هناك اولاد ليسوا فى حساباتك
لا ياسيدتى ان لابنائك وزوجك عليكى حقوق لا تجهليها ولا تسيرى عكس التيار
ولا تنسى ان للسن احكام   .                    


انا والحياة


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا