سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أحببت صديقة لي منذ 10سنوات وهي كذلك بادلتني نس المشاعر إلى أن وصلنا لمرحلة الماجستير هي من محبتها لي كانت قلقة علي بشكل كبير هذا الخوف وعدم تقديرها لظروف بيتي سبب مشاكل، هذا الكلام منذ سنتين ومع كل المشاكل كنا كل يوم نتكلم إلا أنني وقت صرت أشتغل بجد برسالتي وصار وقت المناقشة تغيرت هي كثيراً كانت تقول أنها لا تستطيع مساعدتي مع أننا بنفس الاختصاص وكنت بحاجة لها كثيراً وقبل المناقشة بأسبوع تحدثنا فقلت لها بأنها لم تكن معي في محنتي وللأسف من وقتها تحولت إلى شخص آخر من إنساس وديع إلى وحش كاسر أعتذرت لها على كلامي بعدم إحساسي بمساعدتها ولكنها للأسف كلما تقربت منها ابتعدت والآن لي على هذه الحالة 6أشهر وسوف اصدقكم القول بأنني مشتاقة لها كثيراً ، وكما كلمتها كان صوتها جاف وتبين لي أنها تود أن تلغي المكالمة أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل هذه ضريبة الحب


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

يقول الله سبحانه وتعالى
((ادغع بالتى هى احسن ))

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا