سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts


بدون مقدمات اتمنى حد يساعدني انا فتاة من الجزائر وعمري 24 سنه ,انا مشكلتي اني مش عارفه كيف بَعِد الاحزان عن امي , مع العلم ان امي انسانه عظيمه لانو ابي تركنا وهجرنا ونحنا بعمر صغير جدا حتى انو لما راح ما كان بيعرف انو امي حامل بأخي لصغير, المهم هجرنا لمدة 14 سنه وما يسال ابدا نحنا فكرناه مات بس هو كان بفرنسا وتزوج بوحده تانيه وعايش حياتو.المهم امي عملت المستحيل حتى تربينا وكتبرنا ” نحنا 7 اولاد” تعبت امي كتير وهي صغيره ولما كبرنا اتزوج اخوتي الكبار صبيتين وشبين ,اخي الكبير انسان رائع وطيب وانا بحبو كتير واخي اللي اصغر منو وهو متزوج كمان وعمرو 30 سنه فَ الله يهديه , الاسبوع هذا اجى لبيتنا وجاب زوجته معو ولما فتحت الباب بيصرخ ويقلي وينها امي قلتلو هون فات هو وزوجتو وزوجتو كانت تحكي مع حالها واخي بيقول انو عليها مَس ” جن” وانو الجن امي الي سلطتو عليها حتى تجن ويمل منها اخي ويطلقها, انا انصدمت وقلتلو عيب عليك الي تعملو بس هو مارد علي وبيقلها لامي الجن حابب يحكي معك , وهي زوجته عم تحكي وبتقول انا الجن الي بحكي معك مو **** انا وقفت قدام امي دافع عنها وقلتلو خود مرتك وروح ضربني كف قوي كتير وبيقلي لا تدخلي ,وبعدين صار عم يقول انتي مو ام ومابدي شوفك مره تانيه ببيتي , بعدين انا مسكت مرتو كرمال طالعها برا البيت ,اجى وكان بدو يضرب امي بس انا وقفت قدامها وضربني مره تانيه وحكالي لا تلمسي مرتي لانها ستكم ,وقلي بضربك انتي وامك وانا والله قلبي مع امي لانو عندها ضغط ,وهي عم تقول الله لا يوفقك يا ابني ,بعدين الوضع زاد سوء واخي لصغير اجى وصار الجن الي هو وهم وكلو فلم من زوجته يحكي ويقول اخوك الي سلطني عليها, اخي صغير فخاف وصار يعيط بصوت عالي ويقول والله العظيم مو انا وعملتو كريزه وصارو عيونو حمر, فرحت انا وجبت سكين وقلتلو والله ازا ما بتاخدها بقتلكم ,زوجته لما شافتني خافت وهربت واخي طلع وراها ولما وصل ع الباب حكالي كلمه ولاد الشوارع ما بيحكوها, انجرحت كتير وصرت ابكي وامي تبكي بصوت عالي وتقول ياربي شو عملت في حياتي ليصير هيك معي, من يومها امي حزينه ومهمومه وتدعي على حالها انا بصلي وبدعي ربنا بس شو اعمل لحتى انتقملها شو اعمل


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا