سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts



ان شاء الله تفهموني
احب رجلا اخر غير زوجي بس انا اهلي زوجوني غصب عني للرجل يكبر علي ب 17 سنه واهلي متل ماقالولي بعد الزواج بيجي الحب وماقتنعت بالفكرة هاي بس حاولت كتير اني احبوو ومااصار هالشيء بهالتمن سنوات
وناا عايشاا معو كل يوم بيفوت علي كانو سنه وبدون حب واكتر من 6 سنوات مانمت معو ولا قرب مني بيقول انو مريض او معمولو عمل فانا كامراة من حقي اني اختار الزوج يلي يشاركني كل شيء وخصووصا الحياة الجنسية مهمه بالنسبه للمرأة المتزوجة وكمان بتمنى انو يكون عندي ولاد هادا من حقي
انا تعرفت علا شخص علا النت بسبب فراغي وحبيتو انا عمري 30 سنه مو وحدة قاصر مو فاهمه الحياه بالعكس هل عم فكر بعقلي مو بقلبي لاني حقيقي محتاجة كون مع الشخص يلي بحبو وبيحبني وبيخاف علي ومايتركني للحالي بالبيت وبيجي هو لل ساعه 6 صبح ونا بالبيت لحالي وحياتي روتنيه زواج روتيني لا رومنيسه ولا كلام حلوو اسمعو المراة منا مو محتااجة ملاين ومصاري ووقصووور وكل شيء تطلبو ببتلاقيه لا وانا هالشيء يلي صار معي مو محتاجه لاي شيء بس محتاجة رجال يخااف علي وويحبني كزوجة انا راح اطلق بادن الله وواتزوج يلي بحبو ووعيش حياتي معو ووانشالله ربنا بيووفقني لاني ماني حاابه اعمل شيء غلط ولا بعمل شيء غلط الحب مو كفر ولا غلط انا انساانه الها مشاااعر ووبحب ولو لقيت الراحة فزوجي وبيتي ماكنت حبيت غيرو
بااختصار راح اطلق مشان مااستمر بخيانة زوجي واهم شيء اني ارضي ضميري وحالي قبل ماارضي اي حد وبصلح غلطة السنين يلي فاتو من عمري وحياتي وما فرحت لا بحالي ولا بزواجي ولا بحياتي حسيت اني امراة متزوجه بدي قول شيء انو الحياة الزوجية اساسها الحب ومو اي حب الحب القووي يلي ماابيتهز ابدا متل البيت بدون اساس باي لحظة بيدمر ويتهد هيك الزواج بدون حب


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا