سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts



انا شاب ابلغ 25 سنه
عايش في اوربا
عربي الجنسيه مشكلتي غريبه جدااا
انا وصلت لاوربا قبل 6 سنوات وحيد فريد لما لقيت شغل في مطعم وتعرف ع شاب فرنسي
واصبح صديق العمر واشركنا المسكن وتعرفت ع اخ الشاب الفرنسي وكلمني بموضون اشتغل معاه لمجموعه سواق وبس
اشتغلت وتركت مسكني وانتقلت معاه لمسكنه واصبح صديقي جدااا وبعد فتره قصيره عرفت انا اشتغل لصالح عصابه
تنتمي للمافيا وتطورت بقيت انا اطلع معاهم غير سواق حمايه واحمل سلاح و وبعدين نقلوني لغير بلده لتاجر مخدرات كبير وتطورت بشكل واصب لدي مسكني الخاص وسيارتي الخاص ومبالغ كبيره وعينوني واطلقو علي اسم جالب السعاده ؟؟
شغلتي الحاليه اذا كان الرئيس يطلب فلوس وما يعطونه ا اروح اجيب الفلوس بل غصب مهما كان الامر المهم اجيب الفلوس وانتو افهمو مهما كان الامر
انا تعبت من هل شغله وبصراحه ما انام لا ليل ولا صباح احس كلي ذنوووب ماذا افعل حاير ومو هين اترك هل ناس مثل الي في الفلام يعرفون من وين ايجيبوني
ياريت القي منكم انتم كعرب ومسلمين دافع معنوي الي او اي شي افيدوني انقذوني من هل مصيبه ؟؟


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا