سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts


نا بنت عندى 21 سنه والدى مسافر فى السعوديه وبينزل اجازه كل سنه من فتره كبيره وامى على علاقه برجل اخر وكنت مخطوبه من سنتين وخطيبى على علم بافعال امى وتحمل الكثير علشانى ولكن ظروف التى امر بيها بسبب امى كانت اصعب وانفصلنا انا وخطيبى انا مش عارفه اعمل ايه وانا نصحتها كتير جدا وامى لم تستمع لى وانا على مشاكل دائمه معها بسبب افعالها وانا مش عارفه اعمل ايه هل اعرف والدى بكل شئ بيحصل ولا اعمل ايه ارجو الرد ؟؟
----------------------------------------------------------------------------------
ولكاتبة هذه  الرساله أقول  :
يا سيدتى  ان كان الستر مطلوب فى مثل هذا الامر وامرنا به ،ولاكن المفسدة فى هذه الحاله ستعم علىالجميع 
ولوكان الله فضح سترها امامك  فكان هذا بمثابة انذار من الرقيب لها لكى تعود الى رشدها ولاكنها تمادت فى
جرمها ، فآن الاوان لوضع حد لهذه الجريمة إما بدعوة والدك بالاقامة معكم او اقامتكم معه ، وان تعذر ذلك
وجب عليكى ان تخبرىوالدك بكل شئ 



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا