سبحان الله وبحمــــــــــــده سبحان الله العظــــــــيم
لو عندك مشكلة اتركها فى قسم المشكلات وسنعرضها ومعها الحل

الأكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

إحصائية المدونة

translation

free counters

Disqus for halalmashakel

إحصائيات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

المتابعون

Featured Posts


انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة احببت شاب يكبرني بخمسة اعوام اتفقنا علي الزواج ولكن كانت حالتة المادية لاتسمح وقفت بجانبه حتي اصبح رجل اعمال كبير وبعد فترة من الزواج اتغير جدا كان شكاك وغيور وعنده عقده نقص اني ماديا اكثر منه وبعد ذلك عايرني اني وقفت بجانبة هو واهله ومع اول مشكله طلقني بامر من امة وكنت حامل ووقعني وصقتني وحصل لي اجهاض ونزيف شديد واتخلي عني تماما وانفصلنا وبعد شهرين من الطلاق جاء يقول لي انة يريد ان يرجع لي تاني وانا حائرة فماذا افعل بالله عليكم


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

11111

جديد الموقع

Search

القران الكريم

اخر التعليقات

ارشيف انا والحياة

سجل الزوار

سجل الزوار

زوارنا